اخبار اليمن | السفير عادل السنيني يلتقي طلاب جامعة طوكيو للدراسات الأجنبية

اخبار اليمن

‏استقبل السفير عادل بن علي السنيني اليوم كوكبة من الطلبه المتميزين من جامعه طوكيو للدراسات الاجنبية، وخلال اللقآء اكد السفير السنيني على اهمية الاستفادة من تجارب وثقافات وتاريخ البلدين والشعبين الصديقين واستعرض سعادتة تاريخ وتراث والارث الحضاري لليمن.
‏إلى ذلك عبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم العالى لسعادة السفير على حفاوة الاستقبال والمعلومات القيمة عن اليمن كما قدموا لسعادته شرحا مفصلا عن الترتيبات لاقامة الاحتفالية السنوية التى ستقيمها الجامعه بمناسبة الذكري السنوية 102 لتاسيس الجامعة العريقة والفعاليات التى ستعرض منها جناح عن الثقافة والتاريخ العربي، مؤكدين ان حضور سعادة السفير الفعالية يعتبر شرفا كبير معبرين عن تقدير رئاسة الجامعة والكادر التدريسي والطلبة.
‏هذا وقد حث السفير السنيني الطلبة علي ان يكونوا صوتا حاضراً لليمن الى المجتمع الياباني وأن يولوا اهتماما للتعريف باليمن انطلاقا من العلاقات الثنائية المتميزة والقواسم المشتركة بين الشعبين والبلدين الصديقين.
‏ واختتم سعادة السفير اللقاء بإهداء الطلبة مجموعة من الهدايا المعبرة عن الثقافة والحضارة والتنوع الحضاري اليمني العريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version