اخبار اليمن | مركز الوسائل والتقنيات التعليمية بوادي حضرموت يستقبل وفد مؤسسة نعمة للاعمال الانسانية والثقافية في سيئون

اخبار اليمن

استقبل مركز الوسائل والتقنيات التعليمية بوادي حضرموت اليوم الثلاثاء وفدا من مؤسسة نعمة للاعمال الانسانية والثقافية في مقدمتهم مديرة المؤسسة الأستاذة أماني بن يحيى والأستاذة عائشة جابر مسؤولة المشاريع بالمؤسسة ،

وكان في استقبالهم ، الأستاذ سهل أبوفطيم ، مدير إدارة ومركز الوسائل والتقنيات التعليمية بوادي حضرموت ، حيث طاف بالوفد على معامل الوسائل التعليمية والمختبرات المركزية ، مقدما شرحا مفصلا لتخصصات المركز واستعداداته لانتاج الوسائل والتقنيات التعليمية ، وأطلعهم على نماذج من الوسائل المنتجة بالمركز .

وقال ، أبوفطيم ، أن المركز يتوجه إلى التحديث بما يحتاجه من تقنيات وبرامج نوعية في مختلف التخصصات ، بما في ذلك التطبيقات والبرامج الالكترونية والتقنية الرقمية الحديثة بما يواكب العصر والتطور التكنولوجي .

وعبرت ، الأستاذة أماني بن يحيى رئيسة مؤسسة نعمة للاعمال الانسانية والثقافية ، عن سعادتها بزيارة مركز الوسائل والتقنيات التعليمية ، مثنية على استعداداته التقنية في مجال الوسائل من الحضانة إلى التعليم الثانوي ، فضلا على ما وجدته من اهتمام المركز بالوسائل التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة وقالت “وهي مجال اهتمام مؤسستنا حيث نعمل على اقامة دورات وتأسيس بنية تحتية للدور التعليمية المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة من مكتبات ووسائل وتعريف المجتمع بوجود ذوي الاحتياجات الخاصة وامكان دمجهم في المحتمع وليكونوا افرادا فاعلين دون أي تمييز .

حضر الزيارة الأستاذ خالد الكثيري المسؤول الإعلامي بالمركز ، ومن القسم الفني الأستاذ أحمد عمر بارجاء وخالد جمعان بافريج .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى