اخبار اليمن | تنفيذ حصة نموذجية بنهج القراءة المبكرة بمجمع هايل التربوي للبنين بخنفر

اخبار اليمن

نفذ مجمع أروى للبنات صباح اليوم الثلاثاء حصةً نموذجية بمجمع هايل التربوي للبنين بخنفر حول نهج القراءة المبكرة _ YEGRA أقرأ وأتعلم.

يأتي ذلك في إطار تبادل الخبرات بما يعززُ دورَ الأنشطة المدرسية، وتنمية القدرات السلوكية والمعرفية لدى الطلاب.

حيثُ كان في استقبالهم إدارة مجمع هايل ممثلةً بمديرها الاستاذ / حسن الشابي.

بعد ذلك نفذت الحصة النموذجية الاستاذة القديرة / إيراد ورسما لطلاب وطالبات الصف الأول من المدرستين، بحضور معلمات ومعلمي الصف الأول والذين تم استهدافهم بدورة نهج القراءة المبكرة ( أقرأ وأتعلم).

وفي نهاية الحصة النموذجية، تقدّم الاستاذ / حسن الشابي بالشكر والتقدير لطاقم مجمع أروى التربوي للبنات، على أدائهم للحصة الدراسية، والتي حفلت بالنشاط والاهتمام من قِبَل طلاب وطالبات الصف الأول من التعليم الأساسي. مؤكداً أن مثل هذه الأنشطة تحفّز الطلاب والطالبات على المزيد من المثابرة والتحصيل.

يُذكرُ أن دورة نهج القراءة المبكرة ( أقرأ وأتعلم) كانت قد استهدفت معلمي ومعلمات مدارس خنفر نهاية العام الماضي، وبدعم فني ومالي من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم ممثلةً بقطاع التدريب والتأهيل.

حضر تنفيذ الحصة النموذجية المدرّب / الاستاذ محمد مسعد صالح، وكذا المدرّب / الاستاذ / عبد الباري فيرح.

*من ليان صالح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى