اخبار اليمن | مدير مكتب المالية بشبوة يكشف سبب تأخير التعزيز المالي لمكتب التربية بالمحافظة

اخبار اليمن

أوضح مدير مكتب فرع وزارة المالية بمحافظة شبوة الاخ محمد عتيق حول سبب تأخير التعزيز برواتب موظفي مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة لشهر سبتمبر 2024م التالي:
أولاً.. بأن تأخير التعزيز المالي لمكتب التربية ليس بمحافظة شبوة فقط وإنما لثلاث محافظات وهي مكاتب التربية بمحافظة حضرموت الساحل المكلا..ومحافظة شبوة..ومحافظة الضالع .. وكذلك بعض المكاتب الأخرى بعدة محافظات أخرى لوجود نواقص أو استفسارات…وبعد استيفاء كافة المتطلبات والاستفسارات تم نشر التعزيز المالي الدفعة الثانية لهذه المكاتب بالمحافظات المذكورة أعلاه يومنا هذا الثلاثاء بعد استلامه من قبل البنك المركزي الرئيسي بعدن برقم 9/1411 وتاريخ 2024/10/13 م .. (مرفق نسخة من التعزيز المالي من وزارة المالية) بسبب الأزمة الاقتصادية بالبلاد.
ثانيا: أسباب تأخير التعزيز المالي كان بسبب إهمال مندوب مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة في وزارة المالية و عدم متابعته لأي نواقص أو استفسارات تطلب من لجنة مطابقة وثائق الرواتب بوزارة المالية، وفي حالة أنه تم استيفاء كافة المتطلبات للجنة مطابقة وثائق الرواتب بوزارة المالية من قبل مندوب مكتب التربية بمحافظة شبوة لكان تعزيز مكتب التربية بالمحافظة قد صدر من ضمن التعزيزات المالية للدفعة الأولى التي تم استلامها من قبل البنك المركزي الرئيسي بعدن ومنه لفروعه بالمحافظات يوم الأربعاء الماضي .. وليس صحيحاً كما نشرته نقابة المهن التعليمية بأن سبب تأخير صرف الرواتب من قبل وزارة المالية…
وقال مخاطبا ً نقابة المهن التربوية والتعليمية بمحافظة شبوة: نرجو منكم عدم نشر أخبار مغلوطة قبل التأكد من المختصين بمكتب فرع وزارة المالية بالمحافظة و تحميل الآخرين إهمال مندوب مكتب التربية بمحافظة شبوة في وزارة المالية وعدم متابعته أي نواقص أو استفسارات للجنة مطابقة وثائق الرواتب بوزارة المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى