اخبار اليمن | مدرسة العروس بمودية تقيم إذاعة مدرسية صحية بامتياز

اخبار اليمن

أقامت مدرسة العروس للتعليم الأساسي بمديرية مودية صباح اليوم الثلاثاء، نشاط صحي بامتياز من خلال الإذاعة المدرسية في الطابور الصباحي عن النظافة وغسل اليدين تذكيرا باليوم العالمي لغسل اليدين 15 اكتوبر .
وقد بدأ الطابور الصباحي بآيات من القرآن الكريم و الحديث الشريف، ثم كلمة الصباح تلتها عددا من الفقرات المتنوعة والمشاهد التمثيلية عن أهمية النظافة الشخصية للطالب وأهمية وتجنب الاطعمة المكشوفة وأهمية غسل اليدين كونها المدخل الرئيسي للأمراض والاسهالات وغيرها .
وأشاد الأستاذ خالد الميسري رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمودية بالإذاعة المدرسية والفقرات التي قدمها الطلاب، مؤكدا على أهمية النظافة الشخصية للطالب وأهمية غسل اليدين وانعكاساتها الإيجابية على سير العملية التعليمية في المدرسة .
مقدما شكره لإدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ عبدالله نعيران وفريق الإذاعة المدرسية على جهودهم المبذولة في إقامة مثل هكذا أنشطة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح .
كما أشاد الميسري بتفاعل الأستاذ عادل الهيثمي رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين على متابعة وتقييم أعمال الأنشطة الصحية في المديرية، متمنيا له التوفيق والنجاح .
الإعلام التربوي مودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى