اخبار اليمن | مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية تنفذ المرحلة الثانية من المخيم الطبي الجراحي للعيون بالمكلا وسيئون بحضرموت

اخبار اليمن

تواصل مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية دعم وتنفيذ المخيم الطبي العشرون للعيون في مدينة المكلا وسيئون بحضرموت ضمن المرحلة الثانية مستهدفا شريحة المحتاجين وكبار السن، برعاية وزارتي الشؤون الاجتماعية والعمل والصحة العامة والسكان وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

وثمنا كلا من المدير العام للمخيمات الطبية بوزارة الصحة الدكتور محمد طريق ونائب مدير مكتب الصحة والسكان في ساحل حضرموت الدكتور عبدالله مرعي خلال زيارتهما للمخيم الطبي المقام حاليا في مستشفى رؤية بالدور الإنساني الذي تقوم به مؤسسه بازرعة التنموية الخيرية، …واكدا ان المرحلة الثانية من المخيم سيتم فيه إجراء 200 عملية سحب المياه البيضاء بالإضافة الى تركيب العدسات وصرف الأدوية اللازمة والنظارات.

وقال مدير مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية بعدن المهندس عمر الهدار أن المؤسسة تهدف الى تنفيذ 1000 عملية جراحية في مجال المياه البيضاء في كلا من محافظتي عدن وحضرموت ..مؤكدا ان غدآ الأربعاء سيتم بمدينة سيئون تنفيذ إجراء عمليات جراحية للعيون ضمن المرحلة الثانية من المخيم، عقب ختام المرحلة الأولى الأسبوع قبل الماضي الذي أقيم بمحافظة عدن. مخيم العيون واحد من المشاريع الانسانية المختلفة يأتي ضمن قيم المسؤولية الاجتماعية لمجموعة بازرعة التجارية الداعمة لقطاعات خدمية أبرزها التعليم والصحة في ظل ظروف استثنائية تمر بها بلادنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version