اخبار اليمن | رئيس لجنة التواصل يلتقي رئيس مجلس القيادة الرئاسي والقائم بأعمال مكتب المبعوث

اخبار اليمن

التقى رئيس لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، الأستاذ محمد الحامد، امس الإثنين، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، لبحث تدهور الأوضاع في حضرموت وضرورة التدخل السريع لحل أزمة الخدمات، وفي مقدمتها أزمة الكهرباء التي أصابت المحافظة بالشلل التام نتيجة الانقطاعات المستمرة التي تجاوزت عشر ساعات متواصلة في بعض الأحيان.

وخلال اللقاء، قدم الحامد نسخة من تقرير لجنة التواصل للدكتور العليمي، موضحًا تفاصيل عمل اللجنة المنظم واللقاءات التي أجرتها مع مختلف الجهات الحكومية والشخصيات القبلية والاجتماعية خلال الفترة السابقة.

وأكد الحامد أن التقرير يختصر نتائج جهود اللجنة في متابعة الأوضاع المتفاقمة في حضرموت.

وفي سياق متصل، التقى الأستاذ محمد الحامد القائم بأعمال مدير مكتب المبعوث الأممي في عدن، الأستاذ برت سكوت، والأستاذة تُمنى عبيد، المسؤولة السياسية في مكتب المبعوث الأممي.

وناقش رئيس لجنة التواصل الحامد معهما آخر التطورات في محافظة حضرموت، مؤكدًا أهمية معالجة الأزمات المتصاعدة في المحافظة والتنسيق مع الجهات الدولية لدعم استقرار المنطقة وتحسين الوضع المعيشي فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى