اخبار اليمن | جهود أمنية موحدة لحماية لحج وتعزيز الاستقرار في العاصمة عدن

اخبار اليمن

في إطار تعزيز الأمن والاستقرار بمحافظة لحج، التقى العميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، بالعميد ناصر الشوحطي، مدير عام شرطة محافظة لحج، في زيارة هامة لإدارة أمن المحافظة، وذلك لبحث سبل تطوير التعاون الأمني بين الجانبين ومواجهة التحديات الراهنة التي تواجه المنطقة.

الاجتماع شهد مناقشات موسعة حول القضايا الأمنية المشتركة، وأسفر عن اتفاق على تعزيز التنسيق وتبادل المعلومات بين قوات الحزام الأمني وشرطة لحج، في خطوة تهدف إلى التصدي للتحديات الأمنية والحفاظ على الاستقرار. كما تم وضع آليات جديدة للتعاون المشترك بهدف تحسين الأداء الأمني وتعزيز السكينة العامة.

العميد الوالي أشاد بالدور الذي تقوم به شرطة لحج بقيادة الشوحطي، مؤكداً أن لحج تمثل جداراً دفاعياً استراتيجياً للعاصمة عدن، ما يستدعي تكاتف الجهود لحمايتها وضمان أمنها. من جانبه، عبّر الشوحطي عن امتنانه للدور الفاعل الذي تلعبه قوات الحزام الأمني تحت قيادة الوالي، مشيراً إلى أن هذا التعاون الوثيق يعد أساسياً في تحقيق الأمن والاستقرار المستدام في المحافظة.

الاتفاق على هذه الإجراءات المشتركة يأتي في وقت تشهد فيه المنطقة تطورات أمنية تتطلب استجابة موحدة ومتماسكة لضمان سلامة المواطنين واستقرار المناطق الحيوية في الجنوب عامة.

*من اسامة العمودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى