اخبار اليمن | الثريا: استمرار المعاناة يمضي وفق سياسة تأزيم مدروسة

اخبار اليمن

يرى الكاتب السياسي محمد الثريا أن الانهيار المتواصل الذي تعاني منه العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية والوضع المعيشي الحاصل ناتجان عن سياسة تأزيم مدروسة.

وقال الثريا في منشورًا له على حائط صفحته بموقع “فيسبوك” إن انهيار العملة أمر مفتعل، واستمرار المعاناة يمضي وفق سياسة تأزيم مدروسة تتصل بإستراتيجية التمهيد وتهيئة الشارع لواقع جديد يصب في مصلحة صانعيه وليس الشعب”.

وأردف قائلًا: “كما ويعد التعويل على أطراف الداخل في مهمة رفع المعاناة عن المواطن ضربا من الحماقة، تلك الأطراف في حقيقة الأمر ليست سوى قوى أجيرة فاقدة للقرار والإرادة ولاتملك من أمرها شيء”.

وتابع: “وعليه ينبغي على جميع الأصوات الغيورة في هذا البلد مخاطبة قيادة التحالف وحلفائها الدوليين أثناء الحديث عن مسببات وتداعيات الإنهيار الإقتصادي دونما تحفظ أو مداهنة كونها المسؤول الأول والأخير عن الوضع هناك، بل ومن الواجب توجيه عصا النقد والاتهام للسياسات المعيبة التي يديرون بها المناطق المحررة منذ مدة”.

واختتم بالقول: “الناس تموت بصمت في بيوتها، ومن العار علينا محاباة جرم ما يصنعون والسكوت عنه”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version