اخبار اليمن | وكيل أول محافظة تعز يدشن مشروع تمكين اقتصادي لعدد من الأسر المحتاجة بالمحافظة

اخبار اليمن

دشن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم ، مشروع تمكين اقتصادي لعدد من الاسر المحتاجة في المحافظة والمتمثل بتمليك 28 كشك ” بقالة ” لعدد 28 اسرة ، بتمويل من جمعية الرعاية الاسلامية بدولة الكويت، وتنفيذ مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة .

وخلال التدشين ثمن وكيل اول المحافظة دعم جمعية الرعاية الإسلامية في دولة الكويت لمثل هذه المشاريع التي تعمل على خلق فرص عمل للأسر المحتاجة والتخفيف من معاناتها في مواجهة الظروف المعيشية مشيدا بمؤسسة رسالتي في تبنيها مشاريع دعم ومساندة المرأة وتمكينها اقتصادياًوتعزيز دورها في المجتمع.

ودعا الوكيل المخلافي المنظمات والمؤسسات الخيرية الى الانتقال من المساعدات الاغاثية الى المشاريع ذات الاستدامة وايجاد المشاريع الاستثمارية التي تخلق فرص العمل للعاطلين والشباب وخلق مشاريع متنوعة للاسر الاشد احتياجا لتحسين دخلهم والاعتماد على ذواتهم .

من جانبه أكدت رئيس مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة ،بلقيس سفيان على أهمية مشروع تمكين المرأة اقتصادياً، والعمل على توفير سبل العيش للمرأة من الأسر المحتاجة لتحسين دخلهن لمواجهة الظروف المعيشية وتعزيز دورها في المجتمع، وتقديم الدعم اللازم لها في مختلف المجالات.

حضر التدشين مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية عبده علي ومدير عام مكتب الصناعة عبدالرحمن القليعة ومدير عام مديرية مشرعة وحدنان جمال النقيب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version