اخبار اليمن | ورشة عمل لتطوير برامج الدراسات العليا بكلية الإعلام جامعة عدن

اخبار اليمن

برعاية الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، وإشراف الدكتور/وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام، نُظم صباح اليوم في الكلية ورشة عمل خاصة بتعديل وتطوير الخطة الدراسية لبرامج الدراسات العليا للأقسام العلمية الثلاثة في الكلية.

وفي مستهل ورشة العمل ألقى الأستاذ الدكتور/محمد عبدالله عقلان نائب رئيس جامعة عدن للدراسات العليا والبحث العلمي كلمة نقل خلالها تحيات رئيس الجامعة الذي يتمنى لهذه الورشة كل التوفيق والنجاح والخروج بتوصيات نوعية من شأنها تسهم في تطوير وتحديث البرامج الدراسية في الكلية، موضحاً أن الكلية بدأت تبرز كواحدة من أفضل الكليات في الجامعة، لمواكبتها كل جديد في عالم التواصل والإعلام، مشيراً بأن هذه الورشة لها أهميتها الخاصة بتطوير الخطة الدراسية لبرنامج الدراسات العليا.

وفي كلمة لعميد الكلية الدكتور/وهيب مهدي عزيبان أكد من خلالها أن عمادة الكلية تضع نصب أعينها عند تطوير المناهج جانب التنويع، كي تواكب التطور وتتيح تأهيل الطلاب تأهيلًا يتناسب مع متطلبات سوق العمل، ليكونوا قادرين على مواجهة التحديات من خلال المخرجات التي ستعمل عليها هذه الورشة.

وبيّن أن الورشة تعد فرصة ثمينة لتبادل الأفكار والخبرات، ليرى الطلاب ثمرة هذا التغيير واقعًا ملموسًا ومثالًا حيًا في مسيرتهم التعليمية الإعلامية في الكلية.

وتناقش الورشة التي استمرت يومًا واحدًا عديد من التجارب حول تطوير المناهج وتحديثها، وأدار الورشة العلمية الدكتور/صدام عبدالله نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى