اخبار اليمن | مدير عام مديرية القطن يلتقي ماسح ميداني لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر smeps

اخبار اليمن

التقى الأستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم بمكتبة الأستاذ / أحمد عبدالرحمن المومري الماسح الميداني لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر smeps .

في بداية اللقاء رحب المدير العام بالأستاذ / أحمد المومري مقدماً شكره وتقديره للوكالة و ما تقوم به من مشاريع خدمية ناجحه تخدم المواطن .

وفي اللقاء تم طرح أسئلة من قبل الأستاذ / أحمد عن مشروع ريادة الاعمال الذي تم تنفيذه في المديرية و تقييم مشاريع الوكالة من قبل المدير العام .

كما تحدث المدير العام حول مشروع ريادة الاعمال و مشاريع الوكالة التي نفذت في المديرية أن مشروع ريادة الاعمال الذي تم تدريب و تأهيل و رفع قدرات الشباب و خلق فرص عمل للمستفيدين .

المشاريع التي حققت نجاح أكبر و أستوعبت مستفيدين أكبر في صيانة الجوالات و صيانة السيارات و صناعة المنتجات المحلية و تم أكتسابهم مهن حرفية بتفاعل كبير المستفيدين و ستكون لهم خبرة اكثر مع الحياه العملية و الاعتماد على الذات في أعمالهم و منحهم منح تطول على مدى أطول .

مؤكداً أن السلطة المحلية سيضل دورها خلق بيئة مستقره لاستمرار تنفيذ مشاريع الوكاله ومتابعة وتقييم كافة المشاريع والحالات المستهدفة من الدورات المهنية و العلمية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى