اخبار اليمن | قوة وجاهزية قتالية للواء الرابع دعم وإسناد في عرض عسكري

اخبار اليمن

في إطار الاحتفال بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، شهد اللواء الرابع دعم وإسناد عرضًا عسكريًا مهيبًا في معسكر حبيل برق بمحافظة أبين، بحضور قيادة اللواء وعدد من الضباط والجنود. جاء هذا العرض كجزء من استعدادات اللواء لتعزيز القدرات القتالية وتأكيد جاهزيته لمواجهة التحديات التي تواجه الجنوب.

تجلى في العرض العسكري قوة وانضباط الجنود الذين أظهروا مهارات قتالية عالية، حيث استعرضت وحدات اللواء تشكيلات عسكرية متنوعة . كما تم استعراض التكتيكات القتالية والتمارين العسكرية التي تدرب عليها أفراد اللواء في الآونة الأخيرة، مما يؤكد التزامهم بالاستعداد التام للدفاع عن الوطن.

قيادة اللواء الرابع دعم وإسناد أشادت في كلماتها خلال العرض العسكري بروح الانضباط والجاهزية التي يتحلى بها الجنود، مؤكدة على أهمية دورهم في حماية أمن واستقرار الجنوب. كما تم التأكيد على استمرار التدريب والتأهيل لكافة أفراد اللواء، لضمان أعلى مستويات الكفاءة في العمليات الميدانية.

وأكدت قيادة اللواء على أهمية المرحلة الراهنة التي تتطلب تكاتف الجهود، مشيرًا إلى أن اللواء سيظل حارسًا أمينًا لأمن واستقرار الجنوب، مستعدًا للقيام بكل المهام الموكلة إليه في سبيل الدفاع عن البلاد. كما وجه التحية والشكر لجميع الضباط والجنود على ما أبدوه من جاهزية واستعداد قتالي عاليين، داعيًا إياهم إلى المزيد من التميز في أداء واجباتهم.

هذا العرض العسكري يأتي في ظل التحولات الكبيرة التي تشهدها الساحة الجنوبية ، ويؤكد على قوة وتماسك قوات الدعم والإسناد في الجنوب، واستعدادها للتعامل مع أي تهديدات أو تحديات قد تواجه المنطقة. كما يعكس الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل اليمنيين مدى تمسك اللواء الرابع دعم وإسناد بالمبادئ التي انطلقت منها ثورة أكتوبر، والتزامهم بالسير على خطى المناضلين الأوائل الذين ضحوا من أجل تحرير الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى