اخبار اليمن | طلاب كلية ردفان الجامعية تنظم حملة نظافة لمساحات الكلية

اخبار اليمن

تحت شعار “كليتنا بيتنا”، تألقت نيابة شؤون الطلاب وطلاب كلية ردفان الجامعية في رسم لوحة للوعي البيئي، زاهية متناغمة الألوان تمثلت في تنظيم حملة نظافة لمساحات الكلية، حيث شارك الطلاب والهيئة التدريسية في تنظيف مساحات الكلية .

وتعتبر حملة النظافة لمساحات الكلية إحدى المبادرات الحيوية التي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي وتنمية الشعور بالمسؤولية لدى الطلاب. تحت شعار “كليتنا بيتنا”، تم تنظيم هذه الحملة لجعل الكلية مكانًا أكثر جاذبية للتعليم.

وبدأت الحملة بدعوة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للمشاركة. تم توزيع الأدوار بشكل منظم، مما ساعد على تنسيق الجهود وتعزيز روح التعاون بين المشاركين.

وتقسم المشاركين إلى مجموعات، كل مجموعة مسؤولة عن منطقة معينة في حرم الكلية. كان النشاط حيويًا، لم تقتصر الحملة على التنظيف فقط، بل شملت أيضًا العناية بالأشجار.

وأثبتت الحملة نجاحها من خلال التفاعل الإيجابي من الطلاب، والنتائج الملموسة التي تم تحقيقها. شعور الانتماء الذي تجلى في تلك اللحظات جعل من الكلية مكانًا أفضل لتعليم.

شارك في الحملة د. منصور عبدالنبي هادي نائب العميد لشؤون الطلاب و د. انيس حسين البكري مدير إدارة الشؤون التعليمية و الاستاذ علي احمد جابر امين عام الكلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى