اخبار اليمن | الوكيل العامري يطّلع على احتياجات القطاع الصحي بمديرية شبام

اخبار اليمن

اطلع وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري, اليوم بمكتبه في لقاؤه مع مدير عام مديرية شبام الأستاذ طارق طالب فلهوم احتياجات القطاع الصحي بالمديرية .
وبحث اللقاء بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور مرعي ربيع بن طالب ,على سير العمل واحتياجات تطوير العمل في القطاع الصحي وتجهيز العيادات الداخلية بمستشفى شبام العام واستمرارية العمل في عيادة وغرفة العمليات لقسم الطوارئ التوليدية .
وأكد الوكيل العامري على تعزيز وتحسين القطاع الصحي ورفع خدماته وتلبية توفير احتياجات قدرات الكادر الطبي لضمان تقديم خدمات صحية للمواطنين .
وخلال اللقاء كرّمت قيادة السلطة المحلية بمديرية شبام ممثلة بالأستاذ طارق طالب فلهوم ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور مرعي ربيع بن طالب وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري بدرع الوفاء والتقدير لجهوده واهتمامه في الوقوف إلى جانب تطوير ودعم مشاريع القطاع الصحي بالمديرية واسهاماته في تذليل الصعاب لما لها أهمية كبيرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version