اخبار اليمن | أبين.. الثرم واليوسفي يتفقدان مركز الأمومة والطفولة والصحة الانجابية بشقرة

اخبار اليمن

بتوجيه من محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ومعهم مدير الصحة خنفر د. صلاح بالليل سير وأداء العمل في مركز الأمومة والطفولة والصحة الانجابية بمدينة شقرة وللإطلاع على الاحتياجات الضرورية لتعزيز خدمات الرعاية الصحية الأولية والانجابية.

وطاف الثرم واليوسفي جميع الأقسام المركز واستمعوا إلى احتياجات العاملين والتحديات التي تواجههم أثناء سير العمل وأكدا إلتزامهما بتطوير المركز لتوفير بيئة صحية في منطقة شقرة، وحرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين إنعاش القطاع الصحي في جميع مديريات محافظة أبين للتخفيف من معاناة المواطنين من وطأة التكاليف الباهظة التي يتكبدها المواطنين في المنشآت الطبية الخاصة والتنقل إلى المديريات أو المحافظات المجاورة

وأثنى الثرم واليوسفي على مستوى أداء المركز والجهود المبذولة من قبل إدارة المركز والطاقم الطبي والصحي على مدار الـ ٢٤ ساعة

وفي ختام الزيارة طالب د. صلاح بالليل بضرورة تزويد مركز الأمومة والطفولة بمنظومة طاقة شمسية لتشغيل كافة الأجهزة المخبرية والكشفية على مدار الساعة لما لذلك من أهمية لضمان استمرارية تقديم الخدمات الصحية وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة لمرتادي المركز.

*من محمد ناصر مبارك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version