اخبار اليمن | الجعفري يكرم احد موظفيه النموذجيين في مكتب الصناعة والتجارة بلحج

اخبار اليمن

كرم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ عبدالرب الجعفري هذا اليوم في مكتبه بالمحافظة جسار عبدالحميد نصر مدير قسم النظم والمعلومات باعتباره احد موظفي مكتب الصناعة والتجارة النموذجيين بحضور كافة موظفي المكتب في جو يملاءه الشعور بالسعادة والطمأنينة.

وبعد التكريم عبر جسار عن سعادته وفرحته بهذا التكريم .وتقدم بالشكر الجزيل لمدير المكتب الجعفري على هذه اللفتة الكريمة تجاهه التي ستعطيه دافعا قويا لبذل جهد اكبر في العمل..

ومن جانبه الجعفري اكد بانه سيستمر بتشجيع وتحفيز وتكريم الموظفين المبرزين والمنضبطين في اداء عملهم ماديا ومعنويا ..

وأشاد الجعفري بنشاط وعمل الموظف جسار وانضباطه في تادية عمله باخلاص وتفاني وحسن سلوكه وعلاقاته الطيبة مع الادارة والموظفين وبهذا استحق التكريم .

الجدير بالذكر ان مكتب الصناعة والتجارة م. لحج قد شهد تطورا ملحوظا خلال فترة تولي ادارته الجعفري الذي عمل جاهدا في انتشاله من حالة الركود والجمود الكامل في المحافظة وفروعه في كافة المديريات وهو نتاج سؤ اختيار الادارة الغير موهلة

وخلال فترة قصيرة من تولي الجعفري للادارة استطاع بحنكته وخبرته ومعرفته ان يعمل نقلة نوعية في عمل ونشاط المكتب بالمحافظة وفروعه في كافة المديريات..

وذلك من خلال تأسيس قاعدة بيانات ومعلومات وايجاد مستلزمات العمل اللازمة وتغطية النقص من الموظفين بكوادر تمتلك الخبرة والمعرفة في جميع اقسام المكتب وتنشيط فروعه في المديريات وترسيخ مبدأ الترتيب والتنظيم والانضباط في العمل وفق القانون .

وقاد العمل بكل اقتدار من خلال المتابعة الدائمة والانجاز اليومي والنزول الميداني على المحلات التجارية والمعامل الصناعية وغيرها لمراقبة نشاطها ..

*من صالح الجرداني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version