اخبار اليمن | مدير عام المصائد السمكية بأبين يطلع على نظافة سوق الأسماك بزنجبار

اخبار اليمن

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء ركن: أبوبكر حسين سالم بتحسين أوضاع سوق الأسماك بمدينه زنجبار ونظافته وإزالة كافة المظاهر المخلة

قام صباح اليوم الأحد مدير عام المصائد السمكية في محافظة ابين أ. صادق حمامه بالنزول الميداني إلى سوق مدينة زنجبار لبيع الأسماك وجال على مفارش الباعة واستمع من خلال مدير مركز زنجبار للخدمات السمكية حيدرة سالم محاوش ومتعهد سوق اسماك زنجبار جواد عطروش على الأعمال المنجزة في جانب نظافة السوق بعد ربطه بشبكة المياه جامع السعيد .

وأبدى المدير العام نظرته الإيجابية لما تم إنجازه في هذا الاتجاه ومن خلال ملاحظة، مؤكدا أهمية استمرارية نظافة السوق يومياً من مخلفات الأسماك أولا من خلال إلزام الباعة بوضع مخالفات كل بائع في مكان مخصص اثناء البيع ومن ثمّ تجميع هذه المخلفات والاوساخ وتنظيف السوق بالمياه مع نهاية كل يوم وتنظيف السوق تنظيفا جيدا لسلامة نظافة البيئة والحد من انبعاث الروائح الكريهة .

من جانبه قدم متعهد السوق شكره لمدير عام المصائد السمكية على تسهيله كل الصعوبات التى تتعلق بحل مشكلة المياه التي كانت في العائق الوحيد في نظافة السوق واليوم نحن مواصلين عملنا وفقاً والتوجيهات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى