اخبار اليمن | رئيس جامعة عدن يبحث مع وزير الخدمة المدنية والتأمينات مجالات التعاون المشترك

اخبار اليمن

استقبل الأستاذ الدكتور/عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024م في مكتبه بديوان الوزارة، الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والوزارة وسبل تذليل العديد من الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة.

وفي مستهل اللقاء أكد الأخ الوزير أن الحكومة تعول كثيراً على مخرجات المؤسسات البحثية والأكاديمية من خلال رفدها سوق العمل بعديد من الكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية التي تعتمد عليها البلاد لمعالجة كثيرٍ من القضايا والمشكلات التي تعاني منها.

من جانبه ثمن رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور الدور الكبير للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور/ رشاد العليمي، ودولة رئيس مجلس الوزراء، لوقوفهم الداعم والمستمر إلى جانب جامعة عدن، وإدراكهم الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة في تأهيل وتخريج كوادر علمية بمختلف المجالات والتخصصات العلمية القادرة على إحداث التغيير الإيجابي والنهوض بهذا الوطن.

وناقش اللقاء عديد من الملفات الملحة واحتياجات الجامعة، وتقديم التسهيلات ومعالجة الكثير من التحديات التي تواجه سير العمل الأكاديمي فيها وسبل تذليلها ومعالجتها.

رافق الأخ رئيس الجامعة لقائه بوزير الخدمة المدنية والتأمينات، الأستاذ الدكتور/عادل عبدالمجيد علوي العُبادي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ/محمد حسن سالم أمين عام الجامعة، والدكتور/وسيل حامد مدير عام المتابعات بالجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version