اخبار اليمن | المجلس الانتقالي ينهي التوتر في لحج

اخبار اليمن

أفضت الجهود التي قادها المجلس الانتقالي إلى إنهاء التوتر الذي شهدته مدينة الحوطة بمحافظة لحج خلال اليومين الماضيين، إذا بذل المجلس جهودًا كبيرة منذُ بداية التوتر الأمني حتى تمكن لاحقًا من إنهائه وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

وعقد المجلس، اليوم الأحد اجتماعًا مشتركًا بمقر الجمعية الوطنية، ضم الفريق الركن محمود الصبيحي، وزير الدفاع الأسبق، مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والشيخ عبدالرحمن شاهر، عضو هيئة رئاسة المجلس، واللواء الركن أحمد التركي، محافظ محافظة لحج، واللواء الركن علي أحمد البيشي، قائد القوات البرية، واللواء فضل حسن، قائد المنطقة العسكرية الرابعة، ومحمد الشقي، مساعد الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج، وضاح الحالمي، والعميد جلال الربيعي، أركان قوات الحزام الأمني، قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن.

وناقش الاجتماع مستجدات الوضع العام في محافظة لحج وبحث حلول عاجلة لعدد من القضايا والملفات الهامة بالمحافظة، وفي مقدمتها الوضع الأمني والعسكري، في ظل استمرار التصعيد الحوثي في مختلف الجبهات، وجبهات شمال المحافظة لحج على وجه الخصوص.

وخلص اللقاء إلى التأكيد على أهمية التكامل والتنسيق بين السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، والأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية في محافظة لحج، بما يعزز حالة الأمن والاستقرار ويلبي احتياجات المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى