اخبار اليمن | بحضور الثرم والسقاف .. المخيم الطبي الجراحي يبدأ مرحلة التسجيل والمعاينة للمرضى

اخبار اليمن

برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين وتحت اشراف الادارة العامة للمخيمات الطبية ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين وبحضور الدكتور صالح الثرم مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين والدكتور حسين عبدالباري السقاف رئيس هيئة مستشفى الرازي العام بأبين بدأ المخيم الطبي الجراحي المجاني الذي يقام في هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين مرحلته الأولى وهي التشخيص ومعاينة المرضى .
وتبدأ المرحلة الثانية للمخيم الطبي الجراحي وهي إجراء العمليات الجراحية للحالات في الفترة من 27 أكتوبر 2024 _ 03 نوفمبر .
الدكتور صالح الثرم مدير عام الصحة والسكان ثمن جهود مؤسسة استجابة التي تقيم هذا المخيم والذي سيخفف من معاناة المرضى خاصة من الفئات الفقيرة والأشد فقرا والتي تواجه صعوبات في تلقي العلاج خاصة في هذه الظروف الصعبة.
الدكتور باسم قال نحن اليوم نبدأ المرحلة الأولى من المخيم الطبي الجراحي المجاني في جراحة الأنف والأذن والحنجرة و استئصال اللوز ، والذي يستهدف 100 حالة من المرضى خاصة المرضى الأشد فقرا ونتمنى أن يساعد هذا المخيم في التخفيف من آلام الناس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى