اخبار اليمن | جامعة عدن تمنح الباحث نجيب المشرقي الدكتوراه من قسم المناهج مع الإشادة بأطروحته العلمية

اخبار اليمن

منحت جامعة عدن، اليوم السبت، درجة الدكتوراه للباحث نجيب علي خالد المشرقي، من قسم المناهج تطوير طرائق تدريس العلوم بكلية التربية – عدن، بعد مناقشة علنية لأطروحته العلمية الموسومة بـ «أثر استراتيجيتي العمل المختبري ودورة التعلم في تنمية مهارات التفكير العلمي والاتجاه نحو مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة الضالع».

وتكونت لجنة المناقشة التي تمت في رحاب كلية التربية عدن، من: أ.مشارك.د. رضية عبدالله علي أحمد الزيدي – رئيساً ومناقشاً داخلياً (جامعة عدن)، وأ. مشارك د. أمين قاسم عبدالله محمد – عضواً ومشرفاً علمياً (جامعة عدن)، وأ. مشارك د. غسان ناصر محمد علي – عضواً ومناقشاً خارجياً (جامعة أبين).

بعد مناقشة علمية دقيقة، تمكن الباحث نجيب المشرقي من انتزاع شهادة الدكتوراه بامتياز، وسط إشادة كبيرة من لجنة المناقشة بجهوده المتميزة وإسهاماته في تطوير طرق تدريس العلوم، خاصة في مجال تنمية مهارات التفكير العلمي لدى الطلاب.

حظيت المناقشة بحضور العديد من الأساتذة والأكاديميين والباحثين، بالإضافة إلى زملاء الباحث وعدد من أفراد أسرته.

من*عمار العكيمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى