اخبار اليمن | الجعفري: أعدنا ترتيب المكتب وضبط صرف السجل التجاري مع الأرشفة لصناعة لحج

اخبار اليمن

أوضح الأستاذ عبدالرب علي الجعفري مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج أن المكتب يحرص للنزول الميداني لمراقبة المواد الغذائية وتوزيع الغاز ومتابعة البلاغات للمواد الغذائية المنتهية التالفة وكذا الأفران من تحديد وزن أقراص الروتين لكل قرص من (50_55) جرام.

وأشار الجعفري من ضمن نشاطنا قمنا في زيادة نسبة الإيراد السنوي إلى 170% كما بذلنا جهود جبارة في حلول قضايا التجار ومتابعة المواد التالفة المنتهية والأهم في المكتب أعدنا ترتيب المكتب والأقسام وضبط صرف السجل التجاري مع الأرشفة وكذا ربط وتسهيل الاسم التجاري مع الوزارة وهناك إجراءات تسهيل في المعاملات اليومية للمواطنين بالمكتب.

وتطرق الجعفري لمجمل الصعوبات الذي يعاني المكتب منها تقاعد الأغلبية من الموظفين للمكتب، وضعف الخبرات العملية بالمديريات وكذا ترامي مساحات المحافظة مع وجود منافذ تهريب تكون احيانا جزء من الإشكاليات.

كذلك لم يتم إعادة بناء وتأهيل المكتب الرئيسي للصناعة والتجارة وعدم وجود مختبرات أغذية في المحافظة حيث وان الإمكانيات شحيحة..شاكرا في الختام معالي اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ لحج ووزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ونائبه سالم سلمان والوالي على جهودهم ومتابعتهم للمكتب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى