اخبار اليمن | مدرسة الريادة تحقق مركز البطل في البطولة المحلية بنسختها الثالثة في برنامج الحساب الذهني Rh.mas

اخبار اليمن

حققت مدرسة الريادة الأهلية “للتعليم الأساسي” بمديرية تبن محافظة لحج ، المركز الأول في المستوى الأول بواسطة تلميذها المبدع ( محسن محمد محسن ) في البطولة المحلية بنسختها الثالثة في برنامج الحساب الذهني Rh.mas الفيداماث ، والتي استضافتها محافظة لحج ، ونظمتها أكاديمية التعليم المبدع ، صباح اليوم 19 أكتوبر 2024م ، واحتضنتها القاعة الذهبية بصبر لحج .

حيث شارك في المسابقة ( 195 ) من ( 3 ) محافظات ( عدن لحج أبين ) وتأهل ( 47 ) تلميذاً وتلميذة ، إلى المنافسة العالمية السادسة والتي ستقام في المملكة العربية السعودية في ثلاث مستويات ( الفيدماث والمكعب والروبك) .

حضر المسابقة الأستاذ محمد على لملس وكيل قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم ، والأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج الأستاذ عوض الصلاحي ، والأستاذ فهمي بجاش ثابث هواش مدير مكتب التربية والتعليم لحج ، والدكتورة نوال جواد مدير مكتب التربية والتعليم عدن والأستاذ طارق البان رئيس شعبة التعليم بتربية لحج ، والأستاذ مقبل السلامي مدير إدارة التربية والتعليم بتبن ، ومدراء المدارس المشاركة.

*من سلمان الصغير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى