اخبار اليمن | مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي شيخ مشائخ شباب الصبيحة

اخبار اليمن

في صباح اليوم، شهدت العاصمة المؤقتة عدن لقاءً مهمًا جمع بين شيخ مشايخ شباب الصبيحة ورئيس مجلس شباب الصبيحة، الشيخ صالح العواجي الصبيحي، وسيادة المهندس أبو بكر العطاس، مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس الحكومة السابق.

البداية والترحيب

رحب المهندس العطاس بالشيخ صالح العواجي الصبيحي والوفد المرافق له، معبراً عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة المباركة. وأكد العطاس على أهمية هذه اللقاءات التي تساهم في تعزيز الروابط بين القيادة والشباب، وتفتح قنوات الحوار حول القضايا الهامة التي تهم الوطن.

مناقشة الأوضاع الاقتصادية والأمنية

تطرق النقاش إلى الأوضاع الاقتصادية والأمنية في البلاد، حيث ناقش الطرفان التحديات الحالية وكيفية مواجهتها. وأكد المهندس العطاس على أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الأطراف لتحقيق الأهداف المشتركة، وشدد على ضرورة وضع خطط استراتيجية لمواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية، مع التركيز على دعم الشباب وتقديم الفرص لهم.

فرحة بعودة المهندس العطاس

عبر الشيخ صالح العواجي عن سعادته البالغة بعودة المهندس العطاس إلى الوطن، ونقل له تحايا وسلام مشايخ الصبيحة. وأشار الشيخ صالح إلى أن عودة العطاس تمثل خطوة هامة نحو تعزيز الاستقرار والعمل على تحسين الأوضاع العامة في البلاد. وأضاف أن وجود العطاس سيسهم في تعزيز الثقة بين القيادة والشعب ودعم جهود التنمية المستدامة.

معاناة شباب الصبيحة

نقل الشيخ صالح العواجي للمهندس العطاس ما يعانيه شباب الصبيحة من صعوبات وتحديات. وأوضح أن شباب الصبيحة يواجهون نقصًا في الفرص التعليمية والتدريبية، مما يعيق تطورهم ويحد من مشاركتهم الفعالة في بناء الوطن. كما أكد على ضرورة تقديم الدعم لهؤلاء الشباب وتأهيلهم بما يسهم في تحسين أوضاعهم. وأشار الشيخ صالح إلى ضرورة الاهتمام بأبناء الصبيحة وإعطائهم الفرصة في الأماكن الدبلوماسية والقيادية، تقديراً لبطولاتهم وتضحياتهم.

الحضور والكلمات

وكان أبرز من حضر مع الشيخ صالح العواجي الصبيحي، الشيخ منير الجعدي الصبيحي، أحد كبار مشايخ الصبيحة ورموزها، والشيخ فهد العواجي. تحدث الشيخ منير الجعدي عن أهمية إعطاء المناصب القيادية للكوادر المؤهلة لتحقيق الأمن والاستقرار وازدهار البلد. وأكد أن وجود المهندس العطاس سيسهم في تطور البلد ونقل معاناة المواطنين إلى القيادة. أضاف الجعدي أن هذه الزيارة تعتبر زيارة خير وإيجابية، وستعزز من الروابط بين القيادة والمجتمع، وتدعم جهود التنمية والإصلاح.

ختام اللقاء

في ختام اللقاء، قدم الشيخ صالح العواجي الصبيحي الشكر والتقدير للمهندس العطاس على حسن الاستقبال والضيافة، معبراً عن شكره الكبير لهذه الفرصة الثمينة للقاء والتواصل. اعتبر الشيخ صالح أن هذه الزيارة شرف كبير له ولرفاقه، وأكد على أهمية استمرار التواصل والتعاون لتحقيق الأهداف المشتركة والوطنية.

الحضور

رافق الشيخ صالح العواجي رجل الأعمال الشيخ منير الجعدي الصبيحي، والشيخ فهد عبده علي العواجي الصبيحي، وكل من الأخوة توحيد صالح محمد الصبيحي، وعبدالسلام صقر محمد الصبيحي، وأحمد إدريس العواجي الصبيحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version