اخبار اليمن | تربية لحج تستنكر وبشدة استهداف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة

اخبار اليمن

أعربت قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج اليوم عن استنكارها الشديد وادانتها لأي تصرفات تستهدف مبنى السلطة المحلية بالمحافظة وقيادته ممثلا باللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظة المحافظة .

واعتبر مكتب التربية والتعليم ممثلا بالاستاذ فهمي بجاش هواش، بأن التصرفات الغير مسؤولة لا تمثل الا فاعليها يهدفون من ذلك انجرار المحافظة الى مستنقعات اخرى خطيرة، بعد أن شهدت خلال السنوات الماضية استقرارا أمنيا ملموسا ، ونهضة تنموية وخدمية ملحوظة ، على رغم انها على تماس مع مليشيات الحوثي وكل يوم تقدم الشهيد تلو الشهيد دفاعا عن العرض والأرض .

وأكد الأستاذ فهمي بحاش هواش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة تضامن قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الكامل مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة رئيس السلطة المحلية بالمحافظة واعتزازه بالموقف القيادي وتعامله بمنطق العقل والنظام والقانون لتجنب المحافظة خلافات سلبية مستقبلية .

وأشادت قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالمواقف النضالية والبطولية التي سطرها وما يزال يسطرها اللواء الركن احمد عبدالله تركي قائد اللواء 17 مشاه للدفاع عن الوطن بأعتباره أحد رموز الثورة الجنوبية والحراك الجنوبي وعضوا بالقيادة التنفيذية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي.. مجددين والوقف إلى جانبه وإدانة الأفعال الخارجة عن القانون و نبذها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى