اخبار اليمن | التعادل يخيم على ثاني مباريات الدوري المدرسي لكرة القدم بثانوية الشهيد لبوزة

اخبار اليمن

في ثاني لقاءات منافسات بطولة دوري كرة القدم المدرسية بمدرسة الشهيد لبوزة الثانوية بمدينة الحبيلين مديرية ردفان محافظة لحج المقامة على ملعب المدرسة والتي تنظمها إدارة المدرسة ضمن النشاط المدرسي للعام الدراسي 2024 -2025 تقابل عصر يوم أمس الخميس، فريق الصف الأول الثانوي شعبة 5 و 6 بقيادة المدرب مربي الفصل الأستاذ صدام منصر هادي، وفريق الصف الثاني الثانوي شعبة 1. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما

حيث بدأت المباراة بلعب مفتوح من الفريقين دون أي تحفظات، وسيطر لاعبو فريق الاتحاد على وسط الملعب، وجرى تناقل الكرة بين لاعبي الوسط والهجوم، بجمل تكتيكية جميلة أجبرت فريق ثاني ثانوي على التراجع.

وبعد تمريرات متعددة من لاعب الوسط المتألق محمود صالح العش واللاعب محمد توفيق، تمكن اللاعب الشاب محمد أمين من اختراق دفاعات فريق الصف الثاني الثانوي. وفي هجمة منظمة تمكن اللاعب محمد توفيق من تسجيل الهدف الأول لفريق الاتحاد الأول الثانوي بعد تسديدة قوية ورغم تصدي حارس مرمى ثاني ثانوي لها. في البداية بمهارة كبيرة، لكنها عادت لنفس اللاعب الذي وضعها في الشباك

واستمر الضغط على فريق الثاني الثانوي، وبكرة صاروخية تمكن اللاعب حيدرة عادل من مضاعفة النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لفريقه. ولولا براعة حارس مرمى الفريق الثاني الثانوي لكان الفريق الأول الثانوي سجل أكثر من ذلك.

وبعد ذلك خرج فريق الثاني ثانوي من غيبوبته حتى تمكن في إحدى الهجمات من خلق دربكة داخل منطقة جزاء فريق السنة الأولى ثانوي وحصل على ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أحد المدافعين، وتقدم كابتن الفريق لتنفيذها وسجل الهدف الأول لفريقه.

وانتهى الشوط الأول بهدفين لفريق الاتحاد مقابل هدف لفريق الصف الثاني الثانوي

وفي الشوط الثاني واصل فريق السنة الثانية ثانوي 1 صحوته وتمكن من السيطرة على مجريات اللعب مما أدى إلى تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب سعيد.

يذكر أن هذا هو التعادل الثاني بعد أن انتهت مباراة الافتتاح بين فريقي الصف الثالث الثانوي شعبة 1 والصف الثالث الثانوي شعبة 2 بالتعادل 3/3.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى