اخبار اليمن | ندوة توعوية تحت عنوان "الحركات الطالبية والشبابية ودورها الفاعل في المشاركة السياسية" بالمكلا

اخبار اليمن

نفذ مركز الأحقاف للدراسات الاستراتيجية والإعلام، مساء امس، بالمكلا؛ ندوة توعوية سياسية، حملت عنوان “الحركات الطالبية والشبابية.. ودورها الفاعل في المشاركة السياسية”، قدمها المختص في العلوم السياسية، الأستاذ هشام حسين الكاف.

الندوة شملت مجموعة من المحاور الرئيسية التي تناولها “الكاف”، كان أهمها تقديم تعريف ولمحة حول الحركات الطلابية والشبابية، مع تحديد أبرز التحديات السياسية والفكرية التي قد تواجه تلك الحركات، مع إعطاء بعض الحلول والمعالجات التي تمكنهم من تجاوز تلك التحديات والعقبات، وتصدر المشهد السياسي.

وخلال الندوة؛ أجرى المشاركين عدة نقاشات حول المحاور المطروحة، مع تصحيح بعض المتلابسات من قبل المتحدث بالندوة، هشام الكاف.

يُذكر أن مركز الأحقاف للإعلام والدراسات؛ يعمل على توجيه الرأي العام المحلي، عبر أدواته الإعلامية، للدفع بعملية البناء والتنمية، كذلك رفع مستوى الوعي لدى المجتمع، وتأهيل شريحة الشباب، في مجال الإعلام، وتمكينهم سياسياً، من خلال تقديم الدعم المعرفي اللازم لهم، وتقديم الاستشارات المناسبة، والدفع بهم لتصدر المجالات المجتمية.

كما يتبنى المركز كذلك؛ المشاريع البحثية، والدراسات التخصصية في المجالات المجتمعية، والتي تساهم موضوعاتها في تسريع عجلة التنمية، والخروج بالبلاد من واقع الأزمات التي تعيشها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى