اخبار اليمن | رئيس انتقالي لودر يزور المناضل محمد قاسم المرافعي ويطمئن على صحته

اخبار اليمن

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين الشيخ صالح الخضر أمصاد يرافقه مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة الأخ علي دهمس وعضو القيادة المحلية الأستاذ علي درعان صالح اليوم الخميس بزيارة المناضل الجنوبي الأستاذ محمد قاسم المرافعي عضو انتقالي المحافظة في منزله للاطمئنان على صحته إثر تعرضه لوعكه صحيه الزمته سرير المرض.

وخلال زيارته اطمئن رئيس تنفيذية انتقالي لودر الشيخ امصاد على صحة المناضل المرافعي ، مشيدا بأدواره النضالية ومواقفه الوطنية والتي ستبقى خالدة في قلوب أحرار الجنوب..معبرا له عن تمنياته له بموفور الصحة والعافية وأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل.

من جانبه عبر المناضل محمد قاسم المرافعي عضو انتقالي المحافظة عن بالغ شكره وتقديره لرئيس انتقالي لودر ومرافقيه على هذه الزيارة التي جسدت روح المحبة والاحترام المتبادل..معتبرا إياها زياره لها مدلولات كبيرة وإنسانية يشكرون عليها.

من / عارف أحمد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version