اخبار اليمن | توزيع (500) سلة غذائية للمتضررين من السيول في مناطق أعمور، تورصة ، حورة غنية، بالأزارق

اخبار اليمن

وزعت جمعية الهلال الأحمر اليمني، اليوم الخميس، 500 سلة غذائية للمتضررين من السيول في مناطق أعمور ،تورصه،حورة غنية، أقصى مديرية الأزارق بمحافظة الضالع، وذلك بدعم من جمعية الهلال الأحمر التركي، وبحضور ممثلين عن السلطة المحلية تقدمهم مدير مكتب مدير عام المديرية الأستاذ عبدالرزاق القبتري، إلى جانب ممثلي جمعية الهلال الأحمر اليمني محمود خالد قاسم، وعبدالقادر محمد صالح.

وأشاد القبتري بالدعم المقدم للمتضررين من السيول في مناطق أعمور، حاثاً المنظمات العاملة في المجال الانساني على تنفيذ مزيداً من التدخلات لإغاثة المواطنين والتخفيف عنهم بعد الخسائر المادية والمعنوية التي تعرضوا لها بفعل تدفق السيول الغزيرة على مناطقهم.

وأوضح ممثلي الجمعية إلى أن توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار ما تقدمه تركيا من مساعدات إنسانية طارئة مختلفة للتخفيف من معاناة المتضررين من الحرب والكوارث الطبيعية، مؤكدين أن استهداف مناطق أعمور يأتي بعد تعرضها لأضرار جسيمة خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version