اخبار اليمن | بعرض عسكري رمزي .. العميد السليماني يستقبل المحافظ بن الوزير أثناء زيارته لمديرية رضوم في محافظة شبوة

اخبار اليمن

استقبل العميد الركن علي أبوبكر المصاب السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة صباح اليوم الخميس محافظ محافظة شبوة الأستاذ عوض بن محمد بن الوزير أثناء زيارته لمديرية رضوم .
واستقبل العميد السليماني محافظ محافظة شبوة بن الوزير بموقع بافخسوس العسكري بعرض عسكري رمزي .
وقام قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة العميد السليماني بمرافقة المحافظ بن الوزير أثناء زيارته لعدد من مناطق المديرية والمنشآت الحكومية والسياحية والتاريخية ومن أهمها زيارة ميناء قنا التجاري ومشروع مياة بئر علي ومنتج قنا السياحي .
واطلع العميد الركن علي أبوبكر المصاب السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة محافظ محافظة شبوة بن الوزير أثناء زيارته لمديرية رضوم على الوضع الأمني والعسكري في المنطقة وشرح له المهمام التي يؤديها اللواء البحري للحفاظ على استقرار الأمن في ساحل شبوة ، وتأمين المنشآت الحكومية والسياحية والتاريخية والحفاظ على أمن المواطن .
وشكر العميد الركن السليماني محافظ محافظة شبوة بن الوزير على تلك الزيارة ، التي كان لها الأثر الطيب والإيجابي في نفوس المواطنين لما تحمل من تلمس احتياجات وأحوال ومعاناة المواطنين في المديرية وحل المشاكل والمعوقات والاطلاع عنها عن قرب ، مؤكداً وقوف اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم قيادة وإدارة وأفراد إلى جانب قيادة المحافظة وتنفيذ كل التوجيهات في سبيل الحفظ على أمن واستقرار المواطن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى