اخبار اليمن | ادارة التربية والتعليم والمجلس الانتقالي الجنوبي بالتواهي يحتفلون بثورة 14 أكتوبر المجيدة

اخبار اليمن

في أجواء مليئة بالفرح والاعتزاز، احتفلت إدارة التربية والتعليم والمجلس الانتقالي الجنوبي في التواهي بالذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، من خلال حفل فني وكرنفالي أقيم صباح اليوم في مدرسة ابن الهيثم.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها النشيد الوطني الجنوبي، ثم ألقت مديرة التربية والتعليم بالتواهي، الأستاذة هيام جاوي، كلمة ترحيبية نقلت خلالها تحيات القاضي وجدي الشعبي، مدير عام المديرية التواهي ، وهنأت الحاضرين بمناسبة العيد الوطني الجنوبي.
وفي كلمته، أعرب الأستاذ أحمد عبدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في التواهي، عن شكره لإدارة المدرسة على تنظيمها عرضاً رائعاً يعكس النضال والكفاح ضد الاستعمار البريطاني، الذي انتهى بخروج القوات البريطانية في 30 نوفمبر 1967م.
تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية، بما في ذلك الأغاني والقصائد الثورية، وعرض مسرحي مميز، بالإضافة إلى رقصات شعبية ومعرض خاص بالتراث الوطني، كما تم تكريم عدد من المعلمين المتميزين في مدرسة ابن الهيثم.
حضر الحفل عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية، بالإضافة إلى العميد عبد العزيز عبدالله، مدير اللجان المجتمعية بالتواهي، مما أضفى على المناسبة طابعاً احتفالياً مميزاً.
هذا ويعكس هذا الاحتفال روح الوحدة والانتماء لدى أبناء الجنوب، ويؤكد على أهمية إحياء الذكريات الوطنية التي تجسد تاريخ النضال من أجل الحرية والاستقلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى