اخبار اليمن | أبين تنظم حفلًا تكريميًّا وفنيًّا بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر 61

اخبار اليمن

بمناسبة الذكرى الحادية والستين لثورة 14 أكتوبر المجيدة.. أقامت قيادة المجلس الانتقالي بأبين حفلًا خطابيًّا وفنيًّا صباح اليوم في قاعة رهف بزنجبار.. حضره الأخ أبوبكر حسين سالم محافظ أبين، والأخ فادي باعوم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والأخ محمد الشقي مساعد الأمين العام للأمانة العامة للانتقالي، والأخ على شيخ السوري نائب رئيس انتقالي المحافظة.. وقد أُلقيتْ كلمات عنهم احتفت وابتهجت بذكرى أكتوبر التي تحمل رقم 61،التي عبدت الطريق لشعب الجنوب ليتخلص من براثن الاستعمار البغيض، ويعيش حياة كريمة إلى أن جاءت الوحدة، وتبددت كل الأحلام غير أن شعب الجنوب انتفض، ومضى يحقق أهدافه بالعودة المظفرة لدولة الجنوب، أو ما يسمونه الاستقلال الثاني، وقد قدم قوافل من الشهداء، ولا يزال مؤكدًا أن لا عودة عن طريق الاستقلال مهما كانت الصعاب والتضحيات..
كما أكدت الكلمات أن أبين محافظة مهمة ورقم صعب، ولن تكون إلا في طريق ومصلحة الجنوب، وضرورة أن تولي قيادتها اهتمامًا متزايدًا بالنظافة بحسب طلب فادي باعوم من المحافظ.
وقامت القيادات الحاضرة الحفل بتكريم عدد من الشعراء والفنانين كتقدير لإسهاماتهم الوطنية والإبداعية طيلة سنوات عديدة.
وقد تخللت الاحتفال فقرات راقصة لأطفال روضة جعار، وعدد من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها جمهور كبير من الجنسين اكتظت به قاعة رهف حتى جلس كثيرون على الأرض.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version