اخبار اليمن | اجتماع استثنائي للمقاومة الجنوبية بمديرية ميفعة شبوة بحضور الأمين العام للمجلس

اخبار اليمن

عقد صباح اليوم في عاصمة مديرية ميفعة محافظة شبوة اجتماع استثنائي لمناقشة أهم المستجدات في المديرية بحضور الأمين العام للمجلس العام للمقاومة الجنوبية الأستاذ عبدالسلام لحمدي ورئيس الدائرة الاجتماعية الأستاذ هشام مشنق والشيخ فهد ناصر لحرق رئيس المجلس العام بالمديرية والأخوة أعضاء قيادة المديرية.

ورحب رئيس المجلس العام للمقاومة الجنوبية بالمديرية الشيخ فهد ناصر لحرق بالأمين العام ورئيس الدائرة الاجتماعية بالمجلس العام للمقاومة الجنوبية وأعضاء قيادة المديرية..

وبلغ لحمدي للحضور تحيات القائد العام عبد الناصر البعوه أبو همام .

كما بارك الأمين العام لحمدي هذا الاجتماع الذي اعتبره اجتماعًا استثنائيًا لمناقشة تطلعات أبناء المديرية ومطالبهم المشروعة وتبني تشكيل لجان من المقاومة لتحمل المسؤولية بعد الخذلان من قبل كل القوى الأخرى التي تركت قيادة الشارع الجنوبي والاستماع له وخاصة في الظروف الصعبة التي يعانيها في خضم الظروف الاقتصادية والخدمية.

وخلال الاجتماع تم ترتيب وضع المراكز وتكليف الدوائر بالشروع في إعداد خطة للعام 2025

ودعا الشيخ لحرق أعضاء قيادة المقاومة بالمديرية إلى تضافر الجهود لتشكيل اللجان المجتمعية والإشراف عليها من قبل دوائر المقاومة بالمديرية.

وخرج الاجتماع بالوقوف إلى جانب مواطني المديرية في همومهم وحل مشاكلهم وخاصة الخدمية مثل الكهرباء والمياه والجانب الصحي ومتابعة ذلك ومخاطبة الجهات التنفيذية بالمديرية والمحافظة.

تشكيل لجنة للجلوس مع مسؤولي المنظمات المحلية والدولية الداعمة لاعتماد عدالة التوزيع والشفافية ورفض تقليص وشطب العديد من الأسر الفقيرة واعتماد مبدأ الشفافية في العمل ورفض المحسوبية وأن يتم العمل حسب الاحتياج والأسر الأشد فقراً.

مطالبة محافظ المحافظة بالتسريع بتنفيذ مذكرة أبناء ميفعة المنبثقة عن مخيم الاعتصام كونها المدخل لحل الكثير من المشاكل.

كما تم مناشدة اللواء الزبيدي والنائب عبدالرحمن المحرمي باعتماد لواء مقاومة جنوبية بالمديرية أسوة بكل مديريات الجنوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version