اخبار اليمن | مركز فاطمة بابطين الطبي- سيئون يستقبل قسم الكيمياء خلال زيارة توعوية

اخبار اليمن

زار اليوم الأربعاء، قسم الكيمياء مستوى ثاني بكلية التربية بسيئون، مركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي – سيئون وذلك خلال زيارة توعوية تثقيفيه.

وتعرف طلاب قسم الكيمياء من الاستاذ / مساعد برويشد – مدير المراكز، عن الأهمية والخدمات التي تقوم بها المراكز خدمة لمرضى الفشل الكلوي، حاثاً إياهم على أهمية دور الثقافة والوعي الصحي في جميع الأمراض، متمنياً نقل التوعية إلى مجتمعاتهم.

بدوره أعطى الدكتور / أحمد باصويطين – طبيب مقيم بمركز سيئون، التعريف بمرض الفشل الكلوي، وجملة من النصائح والإرشادات والوقاية من المرض.

وفي نهاية الزيارة قدم الطلاب والطالبات شهادة شكر وتقدير لإدارة المركز، نظير الجهود المبذولة في نجاح الزيارة، وكذا خدمة المرضى.

استفاد من هذه الزيارة التوعوية 28 طالب وطالبه من قسم الكيمياء- مستوى ثاني بكلية التربية بسيئون.

يُشار إلى أن مشروع تشغيل مركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي – سيئون يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنفيذ جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي “كلانا”، وشريكا ميدانيا مؤسسة صلة للتنمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى