اخبار اليمن | شركة اتقان للخدمات تكرم الشحيري لجهوده في إدارة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بلحج

اخبار اليمن

قامت اليوم شركة اتقان للخدمات، بتكريم الأستاذ أيمن الشحيري مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة لحج بدرع شكر وتقدير تقديرًا لجهوده المثمرة في قيادة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ويأتي هذا التكريم في إطار حرص الشركة على دعم وتشجيع الكفاءات التي تسهم في تطوير المجالات التعليمية والمهنية بالمحافظة وعلى دوره البارز في تسهيل كافة الصعوبات أمام الجهات التي تقوم بتنفيذ أعمال التدريبات المهنية وبناء القدرات في إطار المحافظة ..

وأعرب الشحيري عن شكره العميق لشركة اتقان على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا أن هذا التكريم يعد حافزًا له ولزملائه لمواصلة العمل الجاد من أجل الارتقاء بمستوى التعليم الفني والتدريب المهني في المحافظة.

وأضاف أن مكتب التعليم الفني يسعى إلى تحسين جودة التدريب وتوفير بيئة تعليمية متطورة تلبي احتياجات سوق العمل المحلي والدولي. وقد شهد قطاع التعليم الفني في لحج خلال السنوات الأخيرة تطورات ملحوظة بفضل الجهود المتواصلة لإدارة المكتب وكوادره المتفانية وبفضل الجهود الجبارة والدعم المتواصل من محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد التركي , الذي يعتبر التعليم الفني وتطويره من أبرز الملفات التي يسعى جاهداً للنهوض بها ..

واختتم التكريم بتقديم درع الشكر والتقدير للشحيري ، متمنين له مزيدًا من النجاح والتميز في مسيرته المهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى