اخبار اليمن | بحث مجالات التعاون بين كلية الإعلام بجامعة عدن ومنظمة المساعدات الإنسانية والصحافة الفرنسية

اخبار اليمن

بحث الدكتور/وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام بجامعة عدن اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024م مع السيدة/ شايدا حسن المدير العام لمنظمة المساعدات الإنسانية والصحافة الفرنسية، مجالات التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تطويرها.

وفي مستهل اللقاء أكد الأخ عميد الكلية حرص كلية الإعلام على التنسيق والتعاون مع كل المنظمات الدولية العاملة في مختلف المجالات، واستعرض شرحًا مفصلًا عن وضع الكلية الحالي والصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، متطرقًا إلى احتياجات الكليه للنهوض برسالتها، وتقديم خريجين أكثر كفاءة وفائدة لسوق العمل.

فيما استعرضت السيدة/ شايدا حسن برنامج عمل منظمة المساعدات الإنسانية والصحافة ومشاريعها الحالية والمستقبلية، مؤكدة توفير عدد من المقاعد لتدريب وتاهيل طلاب وطالبات الكلية حتى يساهموا في تقديم رسائل إعلامية أكثر كفاءة، وقدمت صورة متكاملة عن نشاط ودور وأهداف المنظمة.

وناقش اللقاء جملة من الموضوعات والتدخلات من قبل المنظمة لما من شأنه تحسين مخرجات الكلية وتنفيذ المنظمة لمشاريعها في بلادنا، بما يسهم في تخريج كوادر إعلامية ذو كفاءة عالية.

حضر اللقاء نائب العميد لشؤون الدراسات العليا الدكتور/صدام عبدالله، ورئيس قسم الصحافة والنشر الالكتروني الدكتوره/نوال محسن، والدكتور/أديب الشاطري أستاذ الصحافة الإلكترونية المساعد، ونهى عبدالله مديرة مكتب منظمة المساعدات الانسانية والصحافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى