اخبار اليمن | الوكيل العامري يتفقد الاعمال الجارية بالخط المزدوج العنين – العقاد بمديرية القطن

اخبار اليمن

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد العامري، صباح اليوم، الأعمال
الجاريه بشان سفلتة المقطع الاولي في الخط المزدوج العنين – العقاد بمديرية القطن بطول 14 كيلو متر و عرض نحو 30 متر مع الجزيرة الوسطية و الاكتاف.
و اطلع وكيل المحافظة و معه مدير عام مديرية القطن عبداللطيف النقيب ومدير مكتب الاشغال بالمديرية الأستاذ عبدالرحيم ربيع باخميس على سير العمل بالخط المزدوج العنين – العقاد ، مستمعين من مهندس المشروع، بشير الجماعي و المهندس هشام الحداد شرحاً حول سير العمل بالمشروع والاعمال التي انجزت و التي يجري العمل فيها.
وشدد وكيل المحافظة على ضرورة الاسراع بإنجاز المشروع لما من شأنه الاسهام في تسهيل حركة سير المركبات بين مناطق المديرية ومديريات الوادي والصحراء.
وعبر الأخ الوكيل عن دعم مشاريع التنميه في مديرية القطن في كل القطاعات ذات التمويل المحلي و الاجنبي .
ومن جانبه عبر المدير العام عن امتنانه الشخصي ونيابة على مواطني مديرية القطن للاخ محافظ محافظة حضرموت والاخ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي لدعمهم المستمر في تمويل المشاريع الحيوية في المديرية ومنها هذا المشروع الهام سفلتة الخط المزدوج العقاد العنين وغيرها من المشاريع الحيوية.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version