اخبار اليمن | اقرار آلية لتنفيذ توجيهات محافظ عدن باستخدام الطاقة البديلة بدلا عن الديزل في حقول الآبار ومحطات الصرف الصحي

اخبار اليمن

كتب/ عبدالسلام هائل

تصوير/ زكي اليوسفي

التقى نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد صباح اليوم كلا من مدير عام الكهرباء / سالم الوليدي والقائم بأعمال مدير عام مؤسسة المياه / بلال الشعبي ،المهندس علي الشرماني.

وأقر اللقاء آلية تنفيذ توجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس بوقف استخدام مادة الديزل في حقول ابار المياه ( بئر أحمد ،بئرناصر ،وبئر المناصرة) وفي جميع محطات الصرف الصحي بالعاصمة عدن. واستبدالها بالطاقة البديلة والتزود بالخط الساخن من الكهرباء .

وذلك لتخفيف أعباء التكاليف الباهظة التي تصرف مقابل قيمة وقود الديزل .

وشدد نائب محافظ عدن على أهمية تنفيذ توجيهات معالي وزير الدولة محافظ المحافظة الاستاذ احمد حامد لملس .نظرا لما تقتضيه المصلحة العامة وسد ثغرة كبيرة كانت تستنزف مبالغ باهضة في شراء وتوفير مادة الوقود .ناهيك عما يرافق ذلك من استخدام جائر وغير منتظم ودقيق. .

و دعا الجميع إلى التنسيق والتعاون المستمر مع مؤسسة الكهرباء والعمل بروح فريق العمل الواحد .واتخاذ كل ما يلزم لضمان سير العمل ،وبحيث لا تتأثر خدمات توصيل مياه الشرب للمواطنين ،وكذا سير العمل بمحطات الصرف الصحي في جميع مديريات العاصمة عدن الثمان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى