اخبار اليمن | نائب المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية في محافظة أبين يستنكر سقوط الأسر الفقيرة من كشوفات برنامج الغذاء العالمي

اخبار اليمن

استنكر نائب المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية بمحافظة أبين الأستاذ أنيس اليوسفي من سقوط اسماء الأسر الفقيرة والاشد احتياجا من كشوفات منظمة كير Care (برنامج الغذاء العالمي) من المساعدات الغذائية.

وقال نائب المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية في محافظة أبين ان الأسر الفقيرة والاشد احتياجا الذين سقطت اسمائهم من كشوفات منظمة كير العالمية على حافة الفقر والمجاعة، مستغرب ومتسائل عن العملية التي تم اتخاذها في حذف اسماء المستفيدين دون الاخذ بالمعايير التي على اساسها يتم تصنيف الأسر الاشد احتياجاً دون غيرها.

هذا وقد قدم اليوسفي مناشدة أولا إلى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومكتب التخطيط والتعاون الدولي باصدار مذكرة تفاهم مع منظمة كير العالمية وعمل حلول جذرية لهذه الأسر المستفيدة من برنامج الغذاء العالمي في محافظة أبين بشكل عام وفحص الكشوفات وفلترتها بشكل صحيح وابقاء الأسر الاشد احتياجاً والتي تعاني ظروفاً معيشية صعبة.

*من سليم سالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى