اخبار اليمن | مدير تربية ميفعة يتفقد مدارس صعيد باقادر ورقة بازومح

اخبار اليمن

استمرارًا للنزولات الميدانية لقيادة مكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة محافظة شبوة على مدارس المديرية والاطلاع عن قرب على سير العملية التعليمية فقد تفقد مدير التربية الأستاذ علي عوض لمدح ومرافقوه مدارس صعيد باقادر ورقة بازومح حيث شملت الزيارة مدرسة صعيد باقادر للتعليم الأساسي بنين ومدرسة صعيد باقادر أساسي بنات ومدرسة رقة بازومح للتعليم الأساسي ومدرسة رقة الفيش للتعليم الأساسي .

وخلال الزيارة اطلع مدير تربية ميفعة والوفد المرافق له على سير الدراسة وانتظام المعلمين في الحصص الدراسية واستمع من إدارات المدارس إلى أبرز الصعوبات التي تواجه سير العملية التربوية والتعليمية وأهمها نقص الكتاب والاثاث المدرسي ومناقشة عدد من القضايا التربوية مع إدارات المدارس .

وقد طاف مدير تربية ميفعة بالفصول الدراسية وتلمس أوضاع المعلمين والطلاب عن قرب معطيًا لهم بعض الملاحظات والإرشادات التي تسهم في إنجاح العملية التعليمية وتحقيق الأهداف المرسومة.

وخلال الزيارة أشاد الأستاذ علي عوض لمدح بإدارة وهيئة التدريس بالمدارس المزارة وذلك للجهود الطيبة التي تبذل من قبلهم لإنجاح العملية التعليمية بالمدارس وكذا الخطوات الإيجابية لتفعيل الأنشطة اللاصفية.

وشكر مدير تربية ميفعة الشخصية الاجتماعية الشيخ ناصر علي ناصر باقادر على دعمه ومساندته ادارة ومعلمي مدرستي صعيد باقادر بنين وبنات مثمنين تلك الجهود داعين الله عز وجل أن يبارك له في عمره وماله مناشدين الخيرين من أصحاب المال والأعمال في بقية المناطق مساندة ودعم العملية التعليمية بالمدارس في ضل التدهور الملحوض وتنصل الحكومة عن القيام بواجبها تجاه قطاع التعليم .

رافقه في زيارته كل من: الأستاذ صالح محمد مزاحم رئيس قسم التعليم الأهلي والأستاذ أحمد صالح العص رئيس قسم الرقابة والتفتيش

والاستاذ عوض حسين صالح رئيس قسم الاحصاء والتخطيط والأستاذ عبدالسلام محمد العبرص رئيس قسم الخارطة المدرسية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version