اخبار اليمن | تواصل فعاليات (سايتكس) بصنعاء.. وحضور متميز لشركة يمنتراك بعروضها وحلولها الذكية في التتبع وأتمتة الأعمال

اخبار اليمن

تتواصل لليوم الرابع على التوالي، فعاليات سايتكس بموسمه الخامس، على قاعة دي نوفو شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء، بمشاركة فاعلة من قبل شركات تكنولجيا المعلومات وتقنية الاتصالات، وشركات التتبع.

في استطلاع عابر، أجمع عدد من زوار المعرض، على أن شركة يمنتراك المحدودة (الراعي الفضي)، هي الشركة الأكثر حضورًا وتميزًا بحلولها الذكية. مشيدين بما قدمته الشركة من عروض وتخفيضات في أسعار خدماتها في مجال التتبع والمراقبة عن بعد.

وكانت الشركة قد أعلنت عن تخفيضات بنسبة 20% في أسعار خدماتها، مع اشتراك شهرين مجانًا، لكل مشترك جديد، طوال أيام معرض (سايتكس) الذي سيستمر حتى ال 17 من أكتوبر. داعية الجميع إلى زيارة جناح “يمنتراك” والاستفادة من عروضها المغرية.

وتعد شركة يمنتراك المحدودة، الشركة الأولى في اليمن، في تتبع المركبات وأتمتة الأعمال، حيث تمتلك الشركة خبرة حافلة في هذا المجال، معتمدة على أجهزة استكشاف وتراسل متطورة ذات ميزات عديدة تمكنها من توفير البيانات وخلق رؤية واضحة أمام عملائها بكل ما يمكنهم من تحسين الكفاء الإنتاجية والامتثال الوظيفي، والمراقبة والتقييم واتخاذ القرارات الصائبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version