اخبار اليمن | بن حبريش: بتكاتف الجميع ستصل حضرموت إلى عهد جديد

اخبار اليمن

أكد رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، بأنه بتكاتف الجميع ستصل حضرموت إلى عهد جديد.

وأشار الشيخ بن حبريش وهو يتحدث في لقاء جمعه اليوم الثلاثاء في هضبة حضرموت بوجهاء وعقال قبيلة الحامدي السيبانية إلى أن الموقف الراهن في حضرموت عام ويهم كل الحضارم ، مشددًا بأن لا سلام ولا استقرار إلا بأهل الأرض وأنصافهم و رفع المظالم عنهم وإشراكهم شراكة حقيقية وفاعلة..

وعبّر وجهاء ومشايخ وعقال قبيلة الحامدي السيبانية خلال لقائهم رموز حلف قبائل حضرموت عن تأييدهم لمطالب حضرموت التي تبناها حلف قبائل حضرموت ، ومساندة كافة مواقفه لنصرة القضايا العادلة وإنتزاع كامل حقوق حضرموت.

وقال الشيخ مبارك عيسى الحامدي ندعو جميع القبائل ومختلف أطياف المجتمع الحضرمي إلى التكاتف والتلاحم والوقوف صفًا واحدًا من أجل حضرموت ومطالب أهلها المشروعة و مساندة كل خطوات ومواقف حلف قبائل حضرموت.

وكان الشيخ عمرو بن حبريش والشيخ صالح بن حريز على رأس مستقبلي وجهاء وعقال قبيلة الحامدي السيبانية في هضبة حضرموت مرحبين بهم كونهم جزء من الحلف وشركاء في المهام والموقف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version