اخبار اليمن | برئأسة لملس.. اجتماع مشترك يقر آلية لتنفيذ التوجيهات الرئاسية بإيقاف التعامل مع المكتب الفني

اخبار اليمن

ترأس وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مشتركًا ضم الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ عدن، المهندس محمد أمزربة، ومدير عام جمارك عدن فضل محمود علّان، ومدير عام جمارك ميناء الحاويات محسن قحطان، ومدير عام جمارك ميناء الزيت هيكل محمد.
وكرّس الاجتماع لمناقشة الآلية التنفيذية لتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي، عبدالرحمن صالح المحرمي، بشأن إيقاف التعامل مع المكتب الفني التابع للمجلس الاقتصادي الأعلى المتواجد خارج البلاد، وعودة العمل بالآلية السابقة، من خلال مؤسسات الدولة التي تعمل من العاصمة عدن، حسب القانون قبل تشكيل المكتب الفني.
وأقر الاجتماع جملة من الإجراءات لتنفيذ توجيهات عضو مجلس القيادة المحرمي على أرض الواقع، بما يُسهم في تنشيط ميناء الزيت وموانئ عدن، وتقديم التسهيلات للموردين وإزالة الصعوبات والعراقيل التي أثرت على أداء ودور جمارك عدن.
حضر الاجتماع وكيل المحافظة صلاح العاقل، ومدير المالية بالعاصمة عدن مصطفى الشاعري، ومدير أمن المنطقة الحرة العقيد جمال ديان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى