اخبار اليمن | النائب فرج البحسني يُجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبدالله لن دول للاطمئنان على صحته

اخبار اليمن

أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحنسي، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً بالشيخ عبدالله بن دول، وذلك للاطمئنان على صحته.

واطمئن الناب البحسني على صحة الشيخ عبدالله بن دول الذي أجرى عملية جراحية في أحد مشافي المكلا، وتمنى البحسني الصحة والعافية للشيخ عبدالله.

وأشار النائب البحسني إلى أن الشيخ بن دول ترك أثراً واضحاً في خدمة بلاده ومجتمعه، حيث يُعبر منارة الخير، وهو من أثرى بعمله واسهاماته ومساعداته، كل بيت في حضرموت.

وأضاف النائب البحسني: “أجريت اليوم اتصالًا بالشيخ عبدالله بن دول للاطمئنان على صحته بعد إجرائه عملية جراحية في مشافي المكلا، متمنيًا له الصحة والعافية”.

وتابع البحسني بالقول: “الشيخ بن دول هو منارة الخير، وقد أثرى كل بيت في حضرموت بعمله وإسهاماته ومساعدته. وترك أثرًا واضحًا في خدمة بلاده ومجتمعه. وكان دعمه لقطاع الصحة في حضرموت له دور في التخفيف من معاناة المرضى، مما ساعد في تقليل الحاجة للسفر للعلاج في الخارج”.

وتمنى عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني السلامة للشيخ عبدالله بن دول، حيث قال: “الحمد لله على سلامته، ونسأل الله أن يمده بالصحة والعافية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version