اخبار اليمن | القاهرة .. مؤسسة بيكسولوجي للسلام والتنمية تدعو للمشاركة الفاعلة في بينار التوحد

اخبار اليمن

في اطار نشاطات وبرامج مؤسسة بيكسولوجي للسلام والتنمية التي تتخذ من ولاية كونيتيكت في الولايات المتحده الأمريكية مقرا لها .

تقيم المؤسسة يوم الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري 2024م الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ورشة توعية للأسر والمجتمع للتعريف بمرض التوحد وتقديم الدعم العلاجي والسلوكي اللازم. وذلك عبر تطبيق الزوم تحت برنامج ( HavenHope )

وبهذا الصدد افاد رئيس المؤسسة سيد فودة ان الهدف من هذه الورشة تسليط الضوء على أعراض التوحد وفرقه عن طيف التوحد إضافة إلى تقديم الدعم النفسي الشامل المستدام للنساء

واضاف فودة ان الورشة تهدف الى توعية الأسر والمجتمع بمرض التوحد وتقديم الدعم العلاجي والسلوكي اللازم وتعريف الحضور بكيفية التعامل مع مرض التوحد والمشاكل التي يمكن أن يسببها للأسر والمجتمع .مشيرا إلى أن الورشة في الوقت ذاته ستتناول أيضا طرق التشخيص المثلى والعلاج الفعال لهذا المرض الذي يؤرق مئات الآلاف من الأسر بل أكثر حول العالم .

داعيا الجميع للمساهمة والمشاركة في بينار التوحد من أجل نشر الوعي وتقديم الدعم اللازم للأسر المتأثرة وتحسين سياسات الدعم

يشار إلى أن مؤسسة بيكسولوجي هي منظمة مجتمع مدني غير ربحية تهدف للدفاع عن حقوق الإنسان وتعزيز التنمية المستدامة ودعم الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى