اخبار اليمن | العيسي يناقش مع السفيرة البريطانية المستجدات وانعكاساتها على عملية السلام

اخبار اليمن

التقى نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية للشئون الاقتصادية رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي ، الشيخ أحمد صالح العيسي، سفيرة المملكة المتحدة لدى اليمن، عبدة شريف.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الأخيرة على الساحة الوطنية، في ضوء التطورات على الصعيد المحلي والإقليمي، وانعكاساتها على عملية السلام في اليمن.

وأكد الشيخ العيسي دعمه لكل الجهود الرامية إلى الحوار وإحلال السلام الشامل والمستدام.

وتطرق العيسي إلى تدهور الوضع الاقتصادي وانعكاساته على حياة المواطنين وزيادة معاناتهم، مشيراً إلى أهمية تفعيل الأجهزة الرقابية للقيام بدورها في مكافحة الفساد الذي أدى إلى هذا التدهور وتسبب في حرمان اليمنيين من الاستفادة من مقدراتهم.

ونوه رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي، بأهمية قيام الحكومة بمعالجات فورية لوقف تدهور العملة الوطنية الذي ينذر في حال استمراره بكارثة تفوق تفوق الاثار الناجمة عن الحرب طيلة السنوات الماضية.

وأشاد العيسي بجهود المملكة المتحدة، من أجل إحلال السلام في اليمن، وكذا الدعم الذي تقدمه في الجوانب التنموية والإنسانية والإغاثية.

من جانبه جددت السفيرة البريطانية عبدة شريف، التأكيد على موقف بلادها الداعم لليمن وأمنه واستقراره ووحدته، واحلال السلام وتهيئة الأوضاع للبناء والتنمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version