اخبار اليمن | جمعية المستقبل التنموية تحتفل بالذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة بنشاط متميز لطالبات الجمعية

اخبار اليمن

بمناسبة الذكرى الواحد والستين لثورة 14 أكتوبر المجيدة، أقامت جمعية المستقبل التنموية الاجتماعية في الكود نشاطًا تفاعليًا مخصصًا لطالبات الجمعية، حيث تمحور النشاط حول تعزيز الوعي بقيم الثورة وأهميتها في التاريخ اليمني.

بدأ النشاط بمناقشة مثمرة مع الطالبات حول ثورة 14 أكتوبر، حيث تم طرح أسئلة تتعلق بمعلوماتهن عن هذه الثورة، مثل تاريخها، وأسباب قيامها، والمكان الذي جرت فيه. كانت الأجوبة متنوعة، مما أظهر اهتمام الطالبات بمعرفة تاريخ وطنهن.

ثم تم طرح سؤال بعنوان “ما هو المكان الآمن بالنسبة لكن؟”، حيث شاركت الطالبات بأفكارهن المتعددة، إذ اعتبرت بعضهن الوطن هو المكان الآمن، بينما ربطت أخريات ذلك بحضن الأم، والبيت، والأهل، والمدرسة. بناءً على تلك الإجابات، طلبت منهن تجسيد أفكارهن في لوحات رسم تحت عنوان “المكان الآمن”.

عقب ذلك، نظمت الجمعية مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل تعليق الأوراق الملونة في المشابك، ونط الحبل، وألعاب الكراسي، التي تهدف إلى تعزيز روح الولاء والمحبة للوطن، وتنمية روح التعاون بين الطالبات، بالإضافة إلى تقوية مهاراتهن الرياضية والفكرية.

وفي ختام النشاط، أشارت الجمعية إلى أن انتصار الثورة جاء بعزيمة فولاذية من الثوار، سائلة الله أن يرحم شهداء الثورة الجنوبية.

حضر النشاط كل من رئيسة الجمعية الأستاذة ابتسام حسين الشحيري، ومسؤولة المرأة والطفل الأستاذة هيفاء محمد صالح، وعدد من أعضاء الجمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى