اخبار اليمن | مدير عام مركز الإنزال السمكي ومدير ميناء الشحر يدشنان أعمال تنظيف حوض الإنزال السمكي

اخبار اليمن

دشن مدير عام مركز الإنزال السمكي بمحافظة حضرموت الاستاذ خالد مرعي بمعية مدير ميناء الشحر الأستاذ أسامة صالح باغريب، و مدير مركز الانزال بمديرية الشحر محمد عبدالله بن إسحاق يوم الأحد العمل في تنظيف حوض مركز الإنزال السمكي بميناء الشحر من الأوساخ والشوائب.

وخلال التدشين شدد الأستاذ أسامة باغريب على أهمية الحفاظ على البيئة البحرية في حوض الإنزال السمكي، مشيراً إلى ضرورة تنظيف الحوض من بقايا معدات الاصطياد والأوساخ التي تؤثر سلباً على البيئة والأحياء البحرية.

وأكد باغريب على اتخاذ أقصى الإجراءات والعقوبات بحق المخالفين للنظم واللوائح الخاصة بحوض الإنزال السمكي، والأشخاص الذين يقومون برمي النفايات في الحوض، بهدف الحفاظ على نظافة الحوض وتعزيز حماية الموارد البحرية وتحسين جودة الإنتاج السمكي.

حضر التدشين نائب مدير ميناء الشحر محمد المقدي و الملازم أول عمرو الغرابي، أركان الإنزال ومدير مجمع جمعيات المشترك بالشحر عوض محمد برعية و صالح بن عويش .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى