اخبار اليمن | مامصير شحنة الاحجار الكريمة التي قال حلف قبائل حضرموت انه منع تهريبها؟

اخبار اليمن

أصدر الفريق المختص من حلف قبائل حضرموت لمعاينة و مراقبة الثروات المعدنية بلاغا عن بعض الشاحنات الموقفة في نقطة غرب المكلا.

وقال الفريق بعد معاينة الشاحنات أنها محملة بكميات من الأحجار، بعد أن تم فحصها من قبل الجيولوجي المختص في الفريق اتضح ان الحمولة عبارة عن خام الجبس ، وجرى مطابقة تصاريح العمل في محجر الغبر بغيضة البهيش والأوراق التي بحوزة المستثمر و المتطابقة مع قانون المناجم والمحاجر ، بحسب إفادة القانوني المختص ، وعليه فقد اعطي الأذن بالمرور المؤقت حتى يستوفي المستثمر ما عليه لمنطقة الامتياز من تنمية محلية تخص المنطقة ، وان يستكمل كل الأوراق التي تتعلق بالمستندات المالية والإيرادات المحلية المستحقة للمحافظة و فقا و حجم الاستثمارات في هذا المجال و يثبت ذلك أمام فريق الحلف ..

ويجدد حلف قبائل حضرموت حرصه الشديد على عدم السماح بنهب ثروات حضرموت، وان هذه الإجراءات المتخذة هي اجراءات تصب في مصلحة المحافظة ومواطنيها.

صادر عن :

الفريق المختص من حلف قبائل حضرموت لمعاينة و مراقبة الثروات المعدنية

الأحد – 13 أكتوبر 2024م

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version